أطلب الان و استلم بنفس اليوم
للطلب المقدم حتى الساعة 1 ظهرا اطلب الآن
العربية
1980
المرحلة 1
التأسيس وتأسيس العلامة التجارية
يشير الاستهلال، في سياق إنشاء العلامة التجارية، إلى المرحلة الأولية لإنشاء العلامة التجارية وتقديمها إلى السوق. وهي تتضمن وضع العناصر الأساسية التي ستحدد هوية العلامة التجارية وقيمها وموقعها في أذهان المستهلكين.
2000
المرحلة 2
المجموعة الأولى ودخول السوق
يتطلب دخول السوق بمجموعة أزياء لأول مرة تخطيطاً دقيقاً وإبداعاً ومثابرة. من خلال اتباع هذه الخطوات والالتزام برؤيتك، يمكنك زيادة فرص نجاحك في صناعة الأزياء.
2010
المرحلة 3
النمو والتقدير
خلال مرحلة النمو والاعتراف من رحلة العلامة التجارية، تلعب عدة عناصر رئيسية دورًا في دفع توسعها وترسيخ مكانتها في السوق. وفيما يلي ملخص لما يحدث عادةً خلال هذه المرحلة
2024
المرحلة 4
المبادرات المستدامة
تلعب المبادرات المستدامة دورًا حاسمًا في نمو العلامة التجارية وتطورها، خاصةً في سوق اليوم الذي يتسم بالوعي البيئي والمسؤولية الاجتماعية. فيما يلي بعض الأمثلة على المبادرات المستدامة التي قد تقوم بها العلامات التجارية
عربة التسوق

Your cart is empty

You may check out all the available products and buy some in the shop

Return to shop

Address: AL RUSAYL INDUSTRIAL CITY P O BOX : 910. P C : 111 Oman

Email: customer.care@bakkal.om


العربية